الشركة المصنعة الرائدة لمنظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة

تتوفر مجموعة كبيرة من مناظير الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة مثالية لأعمالك.

اتصل بنا اليوم!

Get Our Best Quotation

منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة BESDATA - أفضل حل لأصغر الخطوط الجوية صعوبة

تعتمد شفرات منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة BESDATA على تصميمات Miller و MAC التقليدية ، فهي تجمع بين مزايا الشفرات التقليدية وتقنية CMOS. منظار BESDATA للحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة مزود بكاميرا عالية الدقة على الطرف ، مما يسمح بأفضل تصور لمجرى الهواء الصغير لحديثي الولادة ، ويزيد من معدل نجاح التنبيب.

منظار الحنجرة BESDATA للولدان بالفيديو

منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة BESDATA هو جهاز عالي الجودة يسمح بتنظير الحنجرة بالفيديو لتنبيب مجرى الهواء على أصغر المرضى. وهي متوفرة بخيار شفرات متعددة لأنواع وأحجام مختلفة وفقًا لتصميم Miller و MAC التقليدي.

BESDATA هي الشركة المصنعة لمنظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة والتي يمكنها دعم احتياجاتك ومتطلباتك. نحن نقدمها عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة. دع BESDATA يسمع منك. راسلنا على الفور للحصول على طلبات منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة!

لماذا يمكنك الوثوق بـ BESDATA

  • الشفرات الكاملة التي تستخدم لمرة واحدة تتجنب العدوى المتصالبة لغرفة الولادة ووحدة العناية المركزة لحديثي الولادة
  • تتبع كل وحدة عملية تصنيع نظام الجودة ISO 13485
  • مورد معتمد من FDA / CE / CFDA لأكثر من 10 سنوات
  • شفرة مضادة للضباب وكاميرا مقاومة للماء
  • منتجات التصميم المريح ، سهلة التشغيل ، فعالة من حيث التكلفة ، مناسبة لمجموعة واسعة من التطبيقات
  • يمكن الاستفادة من جودة الصورة المتميزة في التعلم والتعليم والتدريب
  • قبول حلول ODM منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة وللحلول الكاملة لإدارة مجرى الهواء
  • التسليم السريع والطلبات الصغيرة والطلبات الكبيرة موضع ترحيب
  • مساعدة عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لزيادة حجم مشروعك

المورد الذي تريد تعلمه

كيف يتم تنظيف جهاز منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة وملحقاته؟

هل يمكن تعقيم منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة؟

ما هي شفرة منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة التي ستختارها عند تنبيب الطفل؟

لماذا يوصى باستخدام شفرة منظار الحنجرة بالفيديو من ميلر لتنبيب الطفل؟

كيف يمكننا نقل الصورة والفيديو إلى جهاز كمبيوتر لمنظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة؟

تقنية منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة

يمكن أن يكون منظار الحنجرة بالفيديو للأطفال حديثي الولادة Besdata أداة تدريب مفيدة للأطباء غير المتمرسين ، فهو يساعد على تحسين مهارة التنبيب الرغامي.

يمكن أن يتصل منظار الحنجرة بالفيديو حديثي الولادة Besdata مع شاشة محمولة BD-M3 ويفصل بين الشاشة الكبيرة BD-M7 ، والتي تسمح للعديد من الأطباء بتجنب عملية التنبيب الحقيقية في نفس الوقت ، وهي أداة فعالة للتحفيز والتعليم.

نحن نشجعك على الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول منظار الحنجرة للمواليد بالفيديو BESDATA.

لماذا يحظى منظار الحنجرة بالفيديو للأطفال حديثي الولادة من بيسداتا بثقة أكثر من 1000 عميل

منظار الحنجرة بالفيديو BESDATA لحديثي الولادة

النظام البيئي لإدارة عربة مجرى الهواء

يمكنك تنبيب حديثي الولادة / الرضيع أقل من 1 كجم. يمكنك الرد على منظار الحنجرة بالفيديو BESDATA لحديثي الولادة من التسليم.يمكن تسجيل عملية التنبيب وإخراجها عن طريق اتصال USB بالكمبيوتر.

إذا كنت تخطط لزيادة نشاطك في منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة ، فاستقر مع BESDATA. نحن مزودون معروفون لمناظير الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة في جميع أنحاء العالم. جميع المنتجات التي نوردها متوافقة مع شهادات CFDA و CE و ISO 13485 و US FDA.

جميع الأنواع والموديلات متوفرة بأسعار في متناول الجميع. لقد أنتجنا منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة ذو الشفرة القابلة لإعادة الاستخدام ، ومنظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة بحجم الشفرة القابل للتصرف ، ومنظار الحنجرة بالفيديو للأطفال حديثي الولادة ، ومنظار الحنجرة المرنة للولدان بالفيديو ، وغيرها الكثير.

هنا في BESDATA ، يتوفر منظار حنجرة مخصص للأطفال حديثي الولادة. يمكنك اختيار الحجم والأنواع وخيارات المواد لإنتاج منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة. هناك أحجام مختلفة من الشفرات التي يمكن التخلص منها ، ويمكن للعملاء اختيار الشفرات القابلة لإعادة الاستخدام لتناسب احتياجاتك على أفضل وجه. يمكننا أيضًا وضع اسم علامتك التجارية أو شعارك على المنتج لإزدهار شركتك.

منظار الحنجرة BESDATA ذو الفيديو للأطفال حديثي الولادة هو أداة منقذة لحياة الأطفال حديثي الولادة. يتم عرض بنية تجويف الفم للأطفال حديثي الولادة بوضوح على شاشة عالية الدقة باستخدام منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة. يمكن تسجيل الصور والفيديو وجمعها بسهولة. يوجه هذا الجهاز التنبيب بشكل أسرع وأكثر دقة ولطفًا.

تم تصميم مجموعتنا من مناظير الحنجرة ذات الفيديو للأطفال حديثي الولادة BESDATA كمناظير حنجرة فيديو محمولة واقتصادية ومتينة وعالية الدقة ومناسبة لشفرة يمكن التخلص منها وقابلة لإعادة الاستخدام. يسمح للأطباء بتنبيب الأطفال حديثي الولادة بنجاح. كما أن لديها قدرة فريدة على مقاومة الضباب وتصميم مريح ومحمول.

مزايا منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة BESDATA:

  • منظار الحنجرة ذو الفيديو الخفيف لحديثي الولادة
  • يزن التصميم المريح أقل من رطل واحد.
  • متوفر بشفرات يمكن التخلص منها وقابلة لإعادة الاستخدام
  • مثالية لمجموعة واسعة من تطبيقات الطوارئ ، والإسعاف ، ووحدة العناية المركزة ، وأمراض القلب
  • وظيفة فريدة لمكافحة الضباب
  • عدسة 0 ميجابكسل ، تحقق مرئيات عالية الجودة
  • عرض الفيديو يدور 180 درجة ، وكذلك لأعلى ولأسفل

في تصنيع مناظير الحنجرة ذات الفيديو لحديثي الولادة ، نختار ونستخدم مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمواد البلاستيكية ، وأكثر من ذلك. لقد أجرينا اختبارات وفحص صارمين لكل منتج قبل تسليمه لك. بصفتنا شركة حاصلة على شهادة ISO 13485 ، فإننا نتبع بصرامة التحكم في جودة المنتجات ونزود العملاء بمناظير الحنجرة عالية الجودة والآمنة بالفيديو لحديثي الولادة. في منشأتنا ، نستخدم أحدث معداتنا التكنولوجية للتصنيع لتحقيق مواصفات العملاء.

إلى جانب مناظير الحنجرة ذات الفيديو لحديثي الولادة ، فإننا نقدم أيضًا مجموعة واسعة من منتجات إدارة مجرى الهواء الأخرى مثل مناظير الحنجرة ذات الفيديو على شكل حرف d ، ومناظير الحنجرة ذات الفيديو المرنة ، ومناظير الحنجرة البلاستيكية ، وشفرة منظار الحنجرة بالفيديو ، والمزيد. BESDATA هو الحل الشامل لأي منتج لإدارة مجرى الهواء في الصين.

إذا كنت ترغب في الحصول على منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة للأغراض السريرية أو التدريب والتعليم ، فإن BESDATA هو أفضل مورد ومصنع لك. تحسين نجاح التنبيب الرغامي والرؤية البصرية لهيكل الحنجرة باستخدام منظار الحنجرة BESDATA الفيديو لحديثي الولادة. من فضلك ، لا تتردد في مراسلتنا إذا كانت لديك أسئلة أو لديك استفسارات حول منتج منظار الحنجرة بالفيديو لحديثي الولادة.

Get Our Best Quotation
Update cookies preferences
Scroll to Top

Your leading Neonatal Video Laryngoscope Manufacturer

A wide range of neonatal video laryngoscopes is available perfect for your business. Contact us today!

BESDATA Neonatal Video Laryngoscope - Best Solution for Smallest Difficult Airways

BESDATA neonatal video laryngoscope blades are based on the traditional Miller and MAC designs, It combines the advantage of traditional blades and CMOS chip-on-tip technology.  BESDATA  neonatal video laryngoscope with a high resolution camera on tip, which allows the best visualization of the small neonatal airway, It increases the intubation successful rate.

BESDATA Neonatal Video Laryngoscope

BESDATA Neonatal Video Laryngoscope is a high-quality device that allows video laryngoscopy for airway intubation on the smallest patients. It is available in multiple blades option of different types & sizes according to traditional Miller & MAC design.

BESDATA is your reputable neonatal video laryngoscope manufacturer that can support your needs and requirements. We offer it high-quality and cost-effective. Let BESDATA hear from you. Message us immediately for your next neonatal video laryngoscope orders!

Neonatal video laryngoscope

Why You Can Trust BESDATA

  • Whole Disposable Blades avoid cross infection for delivery room and NICU
  • Every Unit followISO13485 quality system manufacturing process
  • FDA/CE/CFDA authenticated supplier for more than 10 years
  • Anti-fog blade and waterproof camera
  • Ergonomic design products, easy to operate, cost-effective, suitable for a wide range of applications
  • Outstanding image quality can be utilized for learning, teaching and training
  • Accept neonatal video laryngoscope ODM solutions and for other airway management full solutions
  • Quick delivery, small orders, and large orders are welcome
  • 24/7 online assistance to skyrocket your project

Resource You Want to Learn

How to clean the neonatal video laryngoscope device and accessories?

Can the neonatal video laryngoscope be autoclaved?

Which neonatal video laryngoscope blade would you choose when intubating a child?

Why is a miller video laryngoscope blade recommended for intubating a child?

How can we transfer the picture and video to computer for neonatal video laryngoscope?

Neonatal Video Laryngoscope

Advanced Technology Neonatal Video Laryngoscope

Neonatal Video Laryngoscope video cover 3
Neonatal Video Laryngoscope video cover 4

Besdata neonatal video larygoscope could be an advantage training tool for non-experienced clinicians, It helps improving the tracheal intubation skill.

Besdata neonatal video laryngoscope could both connect with portable monitor BD-M3 and seperate big monitor BD-M7,  which allows multiple clinicians to abserve the real intubation process in the same time, It is an effective tool for stimulation and educaiton.

We encourage you to contact us for more details about BESDATA neonatal video laryngoscope.

Why Besdata Neonatal Video Laryngoscope Are Trusted by 1000+ Clients

BESDATA Neonatal Video Laryngoscope

 

airway cart management ecosystem

You can intubation the neonate/infant less than 1KGS. You can reply on BESDATA neonatal video laryngoscope from Delivery  The intubation process could be recorded and output by USB connection to computer.

If you’re planning to skyrocket your neonatal video laryngoscope business, settle with BESDATA. We are a reputable provider of neonatal video laryngoscopes worldwide. All products we supply are compliant with CFDA, CE, ISO 13485, US FDA certifications.

All types and models are available at a very affordable price. We produced reusable blade neonatal video laryngoscope, disposable blade size neonatal video laryngoscope, portable neonatal video laryngoscope, flexible neonatal video laryngoscope, and many others.

Here at BESDATA, a custom neonatal video laryngoscope is available. You can choose the size, types, and material options for your neonatal video laryngoscope production. There are various sizes of disposable blades, and reusable blades can be chosen by customers to best suit your needs. We can also put your brand name or logo to the product to boom your company.

BESDATA neonatal video laryngoscope is a life-saving tool for a newborn child. The newborn child’s oral cavity structure is clearly displayed on the high-resolution monitor using a neonatal video laryngoscope. The image and video can be easily recorded and collected. This device guides intubation faster, more accurately, and gentler.

Our range of BESDATA neonatal video laryngoscopes is designed as portable, economical, durable, high-definition video laryngoscopes fit for a disposable and reusable blade. It allows clinicians to intubate newborn child patients successfully. It also has a unique anti-fog capability and a portable ergonomic design.

BESDATA Neonatal Video Laryngoscope Advantages:

  • Lightweight neonatal video laryngoscope
  • The ergonomic design weighs less than one pound.
  • Available with disposable and reusable blades
  • Ideal for a wide range of applications Emergency, Ambulance, ICU, Cardiology
  • Unique anti-fog function
  • 0 Megapixel lens, achieve high-quality visualization
  • Video display rotates 180 degrees, as well as up and down

In manufacturing neonatal video laryngoscopes, we choose and use the highest quality materials like stainless steel, plastic materials, and more. We perform rigorous testing and inspection of every product before delivered to you. As an ISO 13485 certified company, we strictly follow control for the quality of products and provide customers with high-quality and safe neonatal video laryngoscopes. In our facility, we are using our latest technology equipment for fabrication to achieve customer specifications.

Besides neonatal video laryngoscopes, we also offer a wide range of other airway management products like d blade video laryngoscopes, flexible video laryngoscopes, plastic laryngoscopes, video laryngoscope blade, and more. BESDATA is your one-stop solution for any airway management product in China.

If you want to have a neonatal video laryngoscope for clinical purposes or training and teaching, BESDATA is your best supplier and fabricator. Improve the success of tracheal intubation and an optical view of the laryngeal structure using BESDATA neonatal video laryngoscope. Please, don’t hesitate to message us if you have questions or have inquiries about our neonatal video laryngoscope product.

Get Our Best Quotation
Scroll to Top