أقطاب الكأس الذهبية BESDATA

تأتي أقطاب الكأس الذهبية BESDATA كذهب ثقيل مطلي على النحاس.

تعتبر أقطاب الكأس الذهبية BESDATA رائعة في اختبارات EEG و EMG و EP و LTM و IONM و PSG.

Get Our Best Quotation

أقطاب كأس بيسداتا الذهبية - حلول أفضل دائمًا

للبحث عن أقطاب الكأس الذهبية في الصين ، فإن BESDATA هو الحل المناسب لك. نحن شركة رائدة في تصنيع وتوريد أقطاب الكأس الذهبية التي يمكنها تلبية احتياجاتك ومتطلباتك المختلفة. نحن ننتج أقطابًا كهربائية عالية الدقة للأكواب الذهبية التي يمكن التخلص منها ، وأقطاب الكأس الذهبية القابلة لإعادة الاستخدام ، وأقطاب كوب الأطفال القابلة لإعادة الاستخدام ، والأقطاب الكهربائية البلاستيكية ذات الكأس الذهبية EEG ، وأكثر من ذلك. باستخدام التكنولوجيا الناضجة ومعدات الإنتاج المتقدمة ، يمكننا تصميم أقطاب الكأس الذهبية بشكل مريح للمرضى أو التطبيقات السريرية.

أقطاب الكأس الذهبية BESDATA

تتوافق BESDATA Gold Cup Electrodes مع أنظمة EEG و PSG المختلفة. يحتوي على أطوال كبلات متعددة يمكنك الاختيار من بينها. يحتوي هذا المنتج على العديد من الميزات مثل جودة التسجيل الممتازة ، والضوضاء المنخفضة للغاية ، والسلك المرن للغاية لسهولة التطبيق ، والتنظيف والتطهير ، وحماية الانحناء لضمان المتانة.

لأكثر من عشر سنوات ، نحن نخدم أكثر من 1000 موزع محترف على مستوى العالم. اعتبارًا من الآن ، نحن مسجلون في ألمانيا والولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل ، إلخ. سواء كنت موردًا ، أو موزعًا ، أو مستشفى ، وما إلى ذلك ، فنحن نرحب بك هنا. نهدف إلى أن نكون موردًا موثوقًا لأقطاب الكأس الذهبية في الصين.

لماذا يمكنك الوثوق بـ BESDATA

  • ISO13485- شركة تصنيع معتمدة
  • فريق البحث والتطوير الممتاز والمصمم والموظفين المهرة
  • منتجات عالية الجودة وعالية الدقة وعالية الأداء
  • 10+ تصنيع أقطاب الكأس الذهبية والمكونات الطبية الأخرى
  • التكنولوجيا الناضجة وخط الإنتاج المبتكر
  • دعم حلول ODM لأقطاب الكأس الذهبية
  • تشغيل 7 مكاتب للعلامات التجارية في الخارج
  • حضور أكثر من 8 معارض طبية مهنية (FIME ، MEDICA ، CMEF ، ARAB Health) ومؤتمرات التخدير (ASA ، ESA …)

المورد الذي تريد تعلمه

كم تكلفة أقطاب الكأس الذهبية؟

كم عدد أنواع أقطاب الكأس الذهبية؟

ما هي مواصفات أقطاب الكأس الذهبية؟

كيف تتحقق من جودة أقطاب الكأس الذهبية؟

كيفية تنظيف وتطهير أقطاب الكأس الذهبية؟

أقطاب الكأس الذهبية للتكنولوجيا المتقدمة

أقطاب الكأس الذهبية BESDATA

تتميز مجموعتنا من أقطاب الكأس الذهبية BESDATA بشكل فريد يتيح وضع أقطاب كهربائية سهلة على فروة الرأس (EEG) أو على وجه المريض (EOG). وهي مجهزة بكابل خاص منخفض الضوضاء ومتوفر بأطوال مختلفة. تساهم أقطاب كأس الذهب BESDATA بإشارة ثابتة ويمكن الاعتماد عليها أثناء مراقبة ECG و EOG و EEG و PSG و EMG و EEG بالفيديو (LTM).

BESDATA هي شركة متخصصة في تصنيع وتوريد أقطاب الكأس الذهبية لأكثر من عشر سنوات. نحن متخصصون في هذا المجال ويمكننا تلبية احتياجاتك ومتطلباتك الطبية المختلفة. تقبل BESDATA حلول ODM والحلول الكاملة الأخرى لإدارة مجرى الهواء. اتصل بنا الآن!

لماذا أقطاب كأس بيسداتا الذهبية موثوق بها من قبل أكثر من 1000 عميل

أقطاب الكأس الذهبية BESDATA

لتلبية احتياجاتك من الأقطاب الكهربائية في الكأس الذهبية ، فإن BESDATA قد غطيتك! نحن شركة رائدة في توفير أقطاب الكأس الذهبية لأكثر من 10 سنوات. نحن نزود العديد من البلدان بمنتجاتنا القيمة والفعالة والفعالة من حيث التكلفة.

كشركة مصنعة محترفة ، توفر BESDATA مجموعة كاملة من المنتجات عالية الجودة للباحثين والمعلمين في علوم الحياة ، والأغراض السريرية بما في ذلك أقطاب الكأس الذهبية. يتم تصنيع جميع منتجات الأقطاب الكهربائية من BESDATA وفقًا لمعايير ISO. استكشف خطوط إنتاج قطب الكأس الذهبية الشاملة التي يمكن أن تزدهر علامتك التجارية.

هنا في BESDATA ، يمكنك العثور على أقطاب كهربائية عالية الدقة للأكواب الذهبية التي يمكن التخلص منها ، وأقطاب الكأس الذهبية القابلة لإعادة الاستخدام ، وأقطاب كوب الأطفال القابلة لإعادة الاستخدام ، وأقطاب EEG البلاستيكية المصنوعة من الكأس الذهبية ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نقدم إلكترود الكأس الذهبية التخصيص الكامل لتلبية توقعاتك وتطبيقاتك.

لقد أنتجنا قطبًا كهربيًا من الكأس الذهبية BESDATA والذي يتيح وضعه بسهولة على وجه المريض (EOG) والأقطاب الكهربائية على فروة الرأس (EEG). يوفر هذا المنتج إشارات ثابتة وموثوقة أثناء المراقبة بالفيديو- EEG- طويلة المدى (LTM) ، وتخطيط القلب ، وتخطيط كهربية الدماغ ، وتخطيط كهربية الدماغ ، و PSG ، و EMG.

نؤكد لك أن جميع طلبات أقطاب الكأس الذهبية الخاصة بك تم تصميمها وصنعها بشكل احترافي. نحن ملتزمون بتزويدك بأقطاب الكأس الذهبية المناسبة بأسعار معقولة لتطبيقاتك.

خصائص أقطاب كأس بيسداتا الذهبية:

  • جودة تسجيل ممتازة لكوب BESDATA الذهبي
  • حل نقل إشارة كهربائية عالي الدقة
  • متوافق مع جميع الأجهزة الطبية بمقبس إدخال 1.5 مم
  • سلك مرن للغاية لسهولة التنظيف والتطبيق
  • أسلاك توصيل ملونة لسهولة التعامل (10 ألوان)
  • موصل DIN 42802 أنثى 5 مم
  • متوفر بأطوال مختلفة للكابلات
  • حماية الانحناء لضمان المتانة
  • مزود بكابل خاص منخفض الضوضاء
  • يمكن استخدامه مع المواد الهلامية والمعاجين والمواد اللاصقة الأكثر شيوعًا
  • متوافق مع أنظمة EEG و PSG المتعددة
  • قطر 10 مم ، عشرة أقطاب لكل عبوة

يتم تصنيع أقطاب الكأس الذهبية BESDATA باستخدام أحدث خطوط التصنيع والتكنولوجيا. لسنوات عديدة في هذه الصناعة ، نتقن أنفسنا لتحسين كل شيء في تصنيع أقطاب الكأس الذهبية. نحن نضمن أن يتمكن عملاؤنا من الاعتماد علينا للحصول على أقطاب الكأس الذهبية عالية الجودة ، وأفضل خدمات ما قبل البيع وبعده ، والاستجابة السريعة ، والتسليم السريع.

BESDATA هي شركة حاصلة على شهادة ISO 9001 متخصصة في الحلول المرئية في إدارة مجرى الهواء وحل نقل الإشارات الكهربائية الدقيق في طب الأعصاب. نقوم بإجراء رقابة صارمة على الجودة والجودة والتفتيش في كل عملية تصنيع لضمان منتجات ممتازة. في معظم الحالات ، يمكننا دعم طلبات عملاء ODM من خلال تحسين التصميمات لتلبية الاحتياجات المختلفة.

يتم تقديم مجموعتنا من أقطاب الكأس الذهبية BESDATA بتكلفة تنافسية للغاية. تتيح لنا معرفتنا الواسعة وخبرتنا الغنية توفير مجموعة شاملة من أقطاب الكأس الذهبية التي تختلف في الطول واللون والحجم والميزات والمواصفات الأخرى.

تتطلع BESDATA إلى أن تكون الشركة المصنعة والموردة التالية لأقطاب الكأس الذهبية في الصين. لأكثر من عشر سنوات ، نكرس أنفسنا لنكون أفضل شريك في هذه الصناعة.

علاوة على ذلك ، وبصرف النظر عن أقطاب الكأس الذهبية ، فإن أقطاب BESDATA مصنوعة من مواد أقطاب مختلفة مثل الفضة النقية ، وكلوريد الفضة / الفضة ، وكلوريد الفضة الملبد لتتجاوز المتطلبات المختلفة. باختصار ، BESDATA هو الحل الوحيد الخاص بك لأي متطلبات قطب كهربائي في الصين.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول أقطاب الكأس الذهبية ، فلا تتردد في الاتصال بنا. يسعدنا خدمة عملائنا الكرام في جميع أنحاء العالم.

Get Our Best Quotation
Update cookies preferences
Scroll to Top

BESDATA Gold Cup Electrodes

BESDATA Gold Cup Electrodes come as heavy gold coated on copper.

BESDATA gold cup electrodes is great using for EEG, EMG, EP, LTM, IONM, and PSG examinations.

 

 

BESDATA Gold Cup Electrodes -Always Better Solutions

For your gold cup electrodes searching in China, BESDATA is your right solution. We are a leading gold cup electrodes manufacturer and supplier that can satisfy your various needs and requirements. We produce high-precise disposable gold cup electrodes, reusable gold cup electrodes, reusable pediatric cup electrodes, plastic gold cup EEG electrodes, and more. Using mature technology and advanced production equipment, we can ergonomically design gold cup electrodes for patients or clinical applications.

BESDATA Gold Cup Electrodes

BESDATA Gold Cup Electrodes is compatible with various EEG and PSG systems. It has multiple cable lengths you can choose from. This product has many features such as excellent recording quality, ultra-low noise, highly flexible wire for easy application, cleaning and disinfection, and bend protection to ensure durability.

For over ten years, we have been serving over 1000 professional distributors globally. As of now, we are registered in Germany, the US, Mexico, Brazil, etc. Whether you’re a supplier, distributor, hospital, etc., you are welcome here. We aim to be your reliable gold cup electrodes supplier in China.

besdata gold cup electrodes
besdata gold cup electrodes

Why You Can Trust BESDATA

  • ISO13485- certified manufacturing company
  • Excellent R&D team, designer, and skilled employees
  • High-quality, high-precise, and high-performance products
  • 10+ manufacturing gold cup electrodes and other medical components
  • Mature technology and innovative production line
  • Support ODM solutions for gold cup electrodes
  • Operate 7 brand offices overseas
  • Attend more than 8 professional medical fairs (FIME, MEDICA, CMEF, ARAB Health) and anesthesia conferences (ASA, ESA… )

Resource You Want to Learn

How Much Does The Gold Cup Electrodes Cost?

How Many Types of Gold Cup Electrodes?

What are the Gold Cup Electrodes Specifications?

How to Check The Quality of a Gold Cup Electrodes?

How To Clean And Disinfect Gold Cup Electrodes?

besdata gold cup electrodes

Advanced Technology Gold Cup Electrodes

besdata gold cup electrodes
besdata gold cup electrodes video cover

BESDATA Gold Cup Electrodes

Our range of BESDATA gold cup electrodes has a unique shape that enables easy electrodes on the scalp (EEG) or the patient’s face (EOG). It is equipped with a special low-noise cable, available in various lengths. BESDATA gold cup electrodes contribute a constant and dependable signal during ECG, EOG, EEG, PSG, EMG, and video EEG long-term monitoring (LTM).

BESDATA is a professional gold cup electrodes manufacturer and supplier for more than ten years. We specialize in this area and can fulfill your various medical needs and requirements. BESDATA accepts ODM solutions and other airway management complete solutions. Contact us right now!

Why Besdata Gold Cup Electrodes Are Trusted by 1000+ Clients

BESDATA Gold Cup Electrodes

For your gold cup electrodes needs, BESDATA got you covered! We are a leading gold cup electrodes provider for 10+ years. We supply many countries with our valuable, effective, and cost-efficient products.

As a professional manufacturer, BESDATA provides a full line of advanced quality products for life science researchers & educators, and clinical purposes including gold cup electrodes. All BESDATA gold cup electrode products are manufactured n compliance with ISO standards. Explore our comprehensive gold cup electrode product lines that can boom your brand.

Here at BESDATA, you can find high-precise disposable gold cup electrodes, reusable gold cup electrodes, reusable pediatric cup electrodes, plastic gold cup EEG electrodes, etc. Plus, we offer gold cup electrode full customization to meet your expectations and applications.

We produced a BESDATA gold cup electrode which enables easy placement on the patient’s face (EOG) and electrodes on the scalp (EEG). This product offers constant and reliable signals during Video-EEG-Long-Term-Monitoring (LTM), ECG, EOG, EEG, PSG, and EMG.

We assure you that all your gold cup electrodes orders are design and created professionally. We are devoted to providing you the suitable gold cup electrodes at affordable prices for your applications.

BESDATA Gold Cup Electrodes Properties:

  • Excellent recording quality BESDATA gold cup electrode
  • High-precise electrical signal transfer solution
  • Compatible with all medical devices with 1.5 mm input socket
  • Highly flexible wire for easy cleaning and application
  • Color-coded lead wires for easy handling (10 colors)
  • 5 mm female DIN42802 connector
  • Available in various cable lengths
  • Bend protection to ensure durability
  • Equipped with a special low-noise cable
  • Can use it with the most popular gels, pastes, and adhesives
  • Compatible with multiple EEG and PSG systems
  • 10 mm diameter, ten electrodes per package

BESDATA gold cup electrodes are manufacture with the most innovative and cutting-edge manufacturing line and technology. For many years in this industry, we master ourselves to improve everything in manufacturing gold cup electrodes. We guarantee that our customers can rely on us for high-quality gold cup electrodes, best before and after-sales services, prompt response, and quick delivery.

BESDATA is an ISO 9001 certified company specializing in visual solutions in airway management and precise electrical signal transfer solution in neurology.   We perform strict quality controls, quality, and inspection in every manufacturing process to guarantee excellent products. In most cases, we can support ODM customers’ demands by optimizing designs to meet various needs.

Our range of BESDATA gold cup electrodes is offered at a very competitive cost. Our extensive knowledge and rich experience allow us to provide a comprehensive range of gold cup electrodes that vary in length, color, size, features, and other specifications.

BESDATA is looking forward to being your following gold cup electrodes manufacturer and supplier in China. For more than ten years, we dedicate ourselves to be the best partner in this industry.

Moreover, aside from gold cup electrodes, BESDATA electrodes are made of various electrode materials such as pure silver, silver/ silver chloride, and sintered silver chloride to exceed different demands. In short, BESDATA is your one-stop solution for any electrode requirements in China.

If you need more information about gold cup electrodes, feel free to contact us. We are pleased to serve our valued customers worldwide.

Get Our Best Quotation
Update cookies preferences
Scroll to Top