مستشعر BESDATA EEG

حلول الأقطاب الكهربائية ومستشعر مخطط كهربية الدماغ الموثوق به

Get Our Best Quotation

مستشعر BESDATA EEG - احصل على مقاومة منخفضة في وقت قصير!

BESDATA هو المورد الأكثر احترافًا لمستشعر EEG مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة. مستشعر BESDATA EEG عبارة عن أقطاب كهربائية سلكية مبللة ، والمواد الرئيسية بما في ذلك مطلية بالذهب ، والفضة ، ومغلفة بـ AgCl ، و AgCl متكلس. يوفر مستشعر BESDATA EEG دائمًا إشارة EEG دقيقة ، جهد إزاحة منخفض ، ضوضاء منخفضة ومقاومة منخفضة. تستخدم على نطاق واسع في التطبيقات السريرية ، ومراقبة النوم ، وتشخيص الصرع ، وتشخيص السكتة الدماغية ، إلخ.

مستشعر BESDATA EEG

إذا كنت تبحث عن مورد لحل مشكلة الاتصال بين الكمبيوتر والدماغ ، فسيكون مستشعر BESDATA EEG هو خيارك الأفضل. يمكن لـ BESDATA بناء المستشعرات بأنواع مختلفة ، على سبيل المثال سماعات رأس EEG المدمجة ، أقطاب EEG ، أغطية EEG ، رغوة يمكن التخلص منها ، إلخ. يهدف مستشعر BESDATA EEG إلى مساعدتك على تطوير حلولك الخاصة من خلال التصميم الحاصل على براءة اختراع والتميز في أداء إشارة EEG.

مواد مستشعر BESDATA EEG

يقدم مستشعر BESDATA EEG حلولًا مادية مختلفة لمشروعك. المواد الرئيسية بما في ذلك الفضة النقية ، كلوريد الفضة الفضي ، AgCl المتكلس ، AgCl المطلي ، المطلي بالذهب ، طباعة الحبر AgCl. جميع مواد مستشعر BESDATA EEG تمر باختبار التوافق الحيوي ، يمكنك استخدامها للحصول على شهادة طبية.

لماذا يمكنك الوثوق بـ BESDATA

  • 10 سنوات من الخبرة في تصنيع مستشعر EEG
  • تتوافق جميع مستشعرات EEG مع معايير FDA و CE و CFDA
  • اجتاز نظام الجودة ISO13485
  • جميع المواد التي تتوافق مع الدرجة الطبية ستجتاز اختبار التوافق الحيوي.
  • توفير دعم ODM لمستشعر EEG
  • يمكن أن يساعد مشروع EEG الخاص بك مع حلول سلسلة التوريد الاحترافية مثل الطابق السفلي في الصين.

المورد الذي تريد تعلمه

ما هي المواد الموجودة في مستشعر مخطط كهربية الدماغ؟

كم عدد أنواع مستشعرات EEG المتوفرة؟

كيف يجب أن أنظف وأعقم مستشعر مخطط كهربية الدماغ؟

ما الفرق بين مستشعر EEG الجاف ومستشعر EEG الرطب؟

التكنولوجيا المتقدمة جهاز استشعار EEG

تهدف مستشعرات BESDATA EEG إلى الاستخدام من تعليم علوم الحياة والبحوث إلى التطبيقات الطبية. نصمم بشكل صريح أجهزة الاستشعار مع تطبيقات قياس EEG الكلاسيكية والمحلية. يمكننا تصميم مستشعرات EEG الخاصة بك على شكل أسلاك أو أغطية أو سماعات رأس.

يكسر مستشعر BESDATA EEG حدود مراقبة الجسم والعقل والتحليل. يتم توصيله بفروة الرأس لالتقاط الإشارات الكهربائية الناتجة عندما ترسل خلايا الدماغ رسائل إلى بعضها البعض. يمكنك العثور على مخرجات بيانات أولية جاهزة للاستخدام من الدرجة الطبية ومنتجات مستشعر EEG للإخراج التناظري مسبقة التكييف.

لماذا يثق أكثر من 1000 عميل بمستشعر Besdata EEG

مستشعر BESDATA EEG

مستشعر EEG

BESDATA هي واحدة من الشركات المصنعة المهنية لأجهزة استشعار EEG في الصين. لقد حصلنا على الشهادة الكاملة مع معايير الصناعة الرائدة مثل FDA و CE و CFDA. بالإضافة إلى ذلك ، اجتاز نظامنا معايير الجودة ISO 13485 ؛ لذلك ، يمكنك ضمان موثوقية مستشعر EEG الخاص بك.

سواء كنت تبحث عن تقنية متقدمة لتعليم علوم الحياة ، أو تطبيق الدراسات البحثية ، أو تشخيص EEG ، أو علم الأعصاب أو أي استخدام ذي صلة ، يمكنك دائمًا الوثوق بـ BESDATA.

يتوفر مستشعر BESDATA EEG في جميع موديلات أقطاب EEG. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من هذه التقنية المثالية للتطبيقات الطبية أو حتى لمهمة محددة – كل من المستشعرات متوفر بمواصفاته الفنية المختلفة وعمر البطارية والتطبيقات.

في BESDATA ، ستحصل على الحل المدمج لأنظمة واجهات الدماغ والحاسوب. فيما يلي الميزات الرئيسية لمستشعر BESTADA EEG:

  • نسبة إشارة إلى ضوضاء عالية
  • المواد الخام الطبية
  • دائما مريحة للمرضى
  • مستشعر ثنائي القطب أحادي القناة
  • عامل الشكل المصغر جاهز للاستخدام

يتيح هذا المستشعر إمكانية مراقبة موضعية لـ EEG ، غير جراحية وغير مزعجة.

توجد مستشعرات Besdata EEG في معظم البلدان حول العالم. لدينا أكثر من 1000 موزع في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك ألمانيا والمكسيك والولايات المتحدة والبرازيل ، إلخ.

بالإضافة إلى ذلك ، ترحب Besdata بدعم ODM لحل مستشعر EEG الخاص بك. وجودنا في أكثر من ثمانية معارض طبية مهنية مثل ARAB Health و FIME و MEDICA و CMEF. بالإضافة إلى مؤتمر التخدير في جميع أنحاء العالم يمكننا من إقامة ورش عمل ودورات تدريبية لموزعينا المحليين.

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال ، سيضمن تصميمنا وتطويرنا الإجراء الأكثر أمانًا لأجهزة استشعار EEG. كما نقدم ضمان ما بعد البيع مثل البدائل الجديدة. ليست هناك حاجة لانتظار التسليم الدولي.

مستشعر BESDATA EEG هو أفضل تقنية لقياس نشاط الدماغ. يمكننا تقديم 5000 قطعة في غضون أسبوع واحد ؛ سيقوم فريقنا بإرسال طلبات سريعة وفورية على وجه السرعة.

نحن ، في Besdata ، يمكننا أيضًا عمل الملصق الخاص بك لمستشعر EEG. يمكننا تقديم خدمة مخصصة وفقًا لمتطلبات مشروعك.

إذا كنت مهتمًا بمستشعر EEG الخاص بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم!

Get Our Best Quotation
Update cookies preferences
Scroll to Top

BESDATA EEG Sensor

Your reliable EEG sensor and electrodes solutions

 

 

 

BESDATA EEG Sensor -Get a low resistance in a short time!

BESDATA is the most professional EEG sensor supplier with more than 10 years experience. The BESDATA EEG sensor are wet wired electrodes, The main material including gold coated, Silver, AgCl coated, AgCl sintered. BESDATA EEG sensor always provides precise EEG Signal, Low offset voltage, low noise and low resistance.  They are widely used in clinical applications, sleeping monitoring, the diagnosis of epilepsy, stroke diagnosis etc.

 

BESDATA EEG Sensor

If you’re looking for a supplier to solver your connection problem between computer and brain, BESDATA EEG sensor will be your best choice. BESDATA could build the sensors in various type, for example built-in EEG headsets, spike EEG electrodes, EEG Caps, Disposable foam etc. BESDATA EEG sensor aim to help you develop your own solutions with patented design and excellence EEG signal performance.

Besdata eeg sensor
Besdata eeg sensor

BESDATA EEG Sensor Material

BESDATA EEG Sensor offers different material solutions for your project . The main material including Pure silver, Silver Silver Chloride, Sintered AgCl, AgCl coated, gold coated, AgCl ink printing.  All BESDATA EEG Sensor material pass biocompability testing, you can use it to get medical certificate.

Why You Can Trust BESDATA

  • 10 years of EEG sensor manufacturing experience
  • All EEG sensor conforms to FDA, CE, and CFDA standards
  • Passed ISO13485 quality system
  • All material conforms to medical grade could pass biocompability testing.
  • Provide ODM support for EEG sensor
  • Could help your EEG project with professional supply chain solutions as your china basement.
Besdata eeg sensor
Besdata eeg sensor

Reource You Want to Learn

Which Material Does The EEG Sensor Have?

How Many Types of EEG Sensor Are Available?

How Should I Clean and Disinfect The EEG Sensor?

What is the difference between dry EEG sensor and wet EEG sensor?

Advanced Technology EEG Sensor

Besdata eeg sensor
Besdata eeg sensor

BESDATA EEG sensors are intended use from life science education and research to medical applications. We explicitly design sensors with classic and localized EEG measurement applications. We can design your EEG sensors in wires, caps or headsets shape.

The BESDATA EEG sensor breaks the boundaries of body and mind monitoring and analysis. It is attached to the scalp to pick up the electrical signals produced when brain cells send messages to each other. You can find ready-to-use, medical-grade raw data output, pre-conditioned analog output EEG sensor products.

Why Besdata EEG Sensor Are Trusted by 1000+ Clients

BESDATA EEG Sensor

 

EEG Sensor

 

BESDATA is one of the professional EEG sensor manufacturers in China. We got the complete certification with leading industry standards such as FDA, CE, and CFDA. Plus, our system passed the ISO 13485 quality standards; therefore, you can ensure your EEG sensor reliability.

Whether you are looking for advanced technology for life science education, research studies application, EEG Diagnosis, neurology or any related use, you can always trust BESDATA.

The BESDATA EEG sensor is available in all EEG electrodes models. You can find a wide variety of this technology ideal for medical applications or even a specific task—each of the sensors is available in its various technical specifications, battery life, and applications.

At BESDATA, you will get the compact solution for brain-computer interface systems. The following are the main features of BESTADA EEG Sensor:

  • High signal-to-noise ratio
  • Medical-grade raw material
  • Always comfortable for patients
  • Single-channel bipolar sensor
  • Ready-to-use miniaturized form-factor

This sensor enables localized EEG monitoring, non-invasive and unobtrusive.

Besdata EEG sensors are present in most countries around the world. We have over 1000 distributors worldwide, including Germany, Mexico, the US, Brazil, etc.

In addition, Besdata welcomes ODM support for your EEG sensor solution. Our presence in more than eight professional medical fairs such as ARAB Health, FIME, MEDICA, and CMEF. As well as, the anesthesia conference worldwide enables us to establish workshops and training courses for our local distributors.

With over ten years of experience in the field, our design and development will ensure the safest procedure for EEG sensors. We also offer after-sales warranty like new replacements. There’s no need to wait for international delivery.

BESDATA EEG sensor is your best technology for brain activity measurement. We can deliver 5000pcs within one week; our team will urgently dispatch quick and immediate orders.

We, at Besdata, can also do your label for the EEG sensor. We can provide customized service according to your project requirements.

If you are interested in our EEG sensor, please feel free to contact us today!

Get Our Best Quotation
Update cookies preferences
Scroll to Top