قبعات BESDATA التي تستخدم لمرة واحدة

توفر أغطية BESDATA التي تستخدم لمرة واحدة وقت التحضير لتشخيص EEG السريع ، وتقلل حقًا من خطر التلوث المتبادل ، وتوفر تقنية طباعة الحبر AgCl عالية الجودة في نهاية المطاف إشارات EEG ، ونظام 10-20 الدولي مع موصل سريع قياسي يمكن أن يتطابق مع معظم الجهاز في السوق. يمكن لـ BESDATA أيضًا قبول منتجك من OEM و ODM بجودة متميزة وعالية.

قبعات BESDATA التي يمكن التخلص منها EEG - أفضل الحلول لوحدة العناية المركزة ، وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ، وتشخيص السكتة الدماغية ، إلخ.

  • 10 سنوات من الخبرة في حلول نقل الإشارات الدقيقة EEG
  • FDA / CE / FDA Certificate المزود ، اجتاز نظام الجودة ISO 13485.
  • قبول حلول ODM لأغطية تخطيط كهربية الدماغ التي يمكن التخلص منها
  • تسليم سريع ، يمكن تسليم 100 وحدة في غضون أسبوع واحد ، وإرسال الطلبات الصغيرة على الفور
  • حضور أكثر من 8 معارض طبية مهنية (FIME ، MEDICA ، CMEF ، ARAB Health) يمكنك دائمًا أن تجدنا هناك

قبعات BESDATA التي تستخدم لمرة واحدة

BESDATA هو خبير في تصنيع أغطية EEG التي تستخدم لمرة واحدة لفحوصات EEG القياسية. تتيح لك أغطية BESDATA التي تستخدم لمرة واحدة توفير الكثير من الوقت لإعداد مخطط كهربية الدماغ. لا تحتاج إلى وقت طويل في وضع الأقطاب الكهربائية ، ولا تحتاج إلى جل حقن ولصق. إنه يوفر وقت ومال طبيبك لعملية التنظيف والتطهير. كما تعمل أغطية BESDATA التي تستخدم لمرة واحدة على التخلص من مخاطر التلوث المتبادل.

إذا كنت تحتاج إلى قبعات EEG يمكن التخلص منها ، فإن BESDATA هو شريكك الرائع. يمكنك التقديم في طب الأعصاب ، وحدة العناية المركزة ، وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ، والإسعاف ، والتشخيص السريع للصرع ، والتشخيص السريع للإضراب ، وغرفة الطوارئ ، إلخ.

إذا كنت تبحث عن مُصنع أو مصدر أو موزع أو مورد معتمد لأغطية EEG يمكن التخلص منها ، فإن BESDATA هو الحل الصحيح. جميع قبعات EEG التي تستخدم لمرة واحدة ومنتجات أخرى معتمدة من قبل FDA و DOC و CE و CFDA وغيرها الكثير.

BESDATA هو المصنع الموثوق به لغطاء EEG القابل للتصرف في الصين. تمتلك شركتنا فريقًا موهوبًا لتصنيع قبعات EEG التي يمكن التخلص منها بدقة. يتميز بغطاء تصميم مرن يوفر مقاسًا واحدًا مناسبًا. يتبع الموقف دائمًا نظام تحديد المواقع الدولي القياسي 10 20.

يمكن أن تكون قبعات BESDATA التي تستخدم لمرة واحدة متاحة عند الرضع والأطفال والبالغين. الحجم الكامل للبالغين هو 53 سم – 61 سم محيط الرأس. قبعات BESDATA التي تستخدم لمرة واحدة والمدمجة مع مستشعرات الطباعة بالحبر Ag / AgCl ، توفر لك دائمًا جودة إشارة عالية وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ومريحة للارتداء.

مزايا

  • مريح للارتداء
  • سهل الاستخدام
  • فعالة من حيث التكلفة
  • لا عدوى
  • جودة إشارة عالية

سمات

  • مقاس واحد يناسب جميع التصميمات
  • ضمان قياسات EEG مريحة وسريعة ودقيقة
  • تتوفر خدمات OEM و ODM
  • 9 ~ 23 قناة قياسية
  • موقف مخصص للطلب
  • 10-20 وضع قطب كهربائي المعيار الدولي
  • تضمن طباعة حبر Ag / AgCl جودة إشارة عالية

تتوافق أغطية EEG التي تستخدم لمرة واحدة مع جميع مضخمات EEG التي يمكن الوصول إليها في السوق. تتخصص BESDATA في التصنيع والبحث والتطوير لأغطية EEG المبتكرة التي تستخدم لمرة واحدة لأغراض البحث والتطبيقات الطبية.

مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة ، ننمو كشركة رائدة في تكنولوجيا أغطية تخطيط كهربية الدماغ التي تستخدم لمرة واحدة في جميع أنحاء العالم. نحن نصدر أغطية EEG التي يمكن التخلص منها من BESDATA ومنتجات أخرى في أكثر من 300 مختبر دوليًا وأكثر من 1000 مستشفى محليًا.

بصفتنا شركة رائدة في تصنيع وتوريد غطاء EEG القابل للتصرف ، فإننا نقدم لك خدمة ODM / OEM المخصصة. يسمح بتقليل مخاطر انتقال العدوى ، وسهولة الاستخدام ، والموثوقية العالية. من فضلك قل لنا ما تريد ؛ يعرف BESDATA كيفية تلبية متطلبات العملاء.

كن أحد شركائنا في العمل الآن!

Send Your Inquiry Today
Update cookies preferences
Scroll to Top

BESDATA Disposable EEG Caps

BESDATA disposable EEG caps saves the preparation time for quick EEG diagnosis, really reduce the risk of cross-contamination, the Ag AgCl ink printing technology delivers ultimate high quality EEG signals, and the international 10-20 system with standard quick connector could match most of the device in the market. BESDATA can also accept OEM and ODM your product with outstanding and top-quality.

BESDATA Disposable EEG Caps - Best Solutions for ICU, NICU, Stroke diagnosis etc.

  • 10 years of EEG precise signal transfer solutionsexperience
  • FDA/CE/CFDA certificated supplier, Passed ISO13485 quality system.
  • Accept ODM solutions for disposable EEG caps
  • Quick delivery, 100 units can be delivered within 1 week, small orders dispatched immediately
  • Attend more than 8 professional medical fairs (FIME, MEDICA, CMEF, ARAB Health)you can always find us there
Disposable EEG Caps video cover

BESDATA Disposable EEG Caps

 

BESDATA is an expert in manufacturing disposable EEG caps for standard EEG examinations.  BESDATA disposable EEG caps allows you to save much time for EEG preparation.  No need long time placing electrodes, No need injection gel and paste.   It save your clinician’s time and money for clean and disinfection process. BESDATA disposable EEG caps also eliminate the risk of cross-contamination.

If you require disposable EEG caps, BESDATA is your great partner. You can apply in Neurology, ICU, NICU, Ambulance, Epilepsy Quick diagnosis, Strike Quick Diagnosis, Emergency Room etc.

If you’re looking for a certified disposable EEG caps manufacturer, exporter, distributor, or supplier, BESDATA is the right solution. All of our disposable EEG caps and other products are certified by FDA, DOC, CE, CFDA, and many more.

BESDATA is your reliable disposable EEG cap manufacturer in China. Our company has a talented team to manufacture disposable EEG caps precisely. It has an elastic design cap that provides a one-size fitting.  The position always follows with standard 10 20 international position system.

BESDATA disposable EEG caps can be available in infants, children, and adults. Adult full size is 53cm-61cm head circumference. BESDATA disposable EEG Caps embedded with Ag/AgCl ink printing sensors, it always delivers you high signal quality, lightweight, easy and comfortable for wearing.

Advantages

  • comfortable to wear
  • easy-to-use
  • cost-efficient
  • no cross-infection
  • high signal quality

Features

  • One size fits all design
  • Ensure comfortable, fast, and precise EEG measurements
  • OEM and ODM services are available
  • Standard9~23channels
  • Custom position to order
  • 10-20 electrode placement international standard
  • Printing Ag/AgCl ink ensures high signal quality

Our disposable EEG caps are compatible with all EEG amplifiers that are accessible in the market. BESDATA specializes in manufacturing and R&D of innovative disposable EEG caps for research and medical applications.

With over ten years of experience, we grow as a leader in disposable EEG caps technology worldwide. We export BESDATA disposable EEG caps and other products in 300+ labs internationally and 1000+ hospitals domestically.

As a leading disposable EEG cap manufacturer and supplier, we offer you customized ODM/OEM service. It allows reducing the risk of cross-infection, ease-of-use, and high reliability. Please tell us what you want; BESDATA knows how to meet customer’s requirements.

Be one of our business partners now!

 

Send Your Inquiry Today
Update cookies preferences
Scroll to Top